-->

التسميات

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوآني بسبب كثرة مواضيع الإستفسار عن طريقة اعادة تفعيل الإشتراك بباقات كويك نت
وكيف الطريقة ,,قلت اسوي هالموضوع بالصور عشآن يكون مرجع للكل

وكذلك طريقة معرفة المتبقـي من اشتراك الباقة لديك ..
بالقيقا إذآ كنت مشترك اشتراك محدود اما 1 قيقا او 5 او 10 لـ مدة 15 يوم او شهر .....
او تاريخ انتهاء الإشتراك اذا كنت مشترك لا محدود اما بالساعة او يوم اسبوع او شهر ....




أولاً الشريحة تكون شريحة بيانات ,وليست سوآ !
ثانياً نفتح هذا الموقع عن طريق نفس شريحة البيانات
اما تحطها بجوال او تخليها على نفس الراوتر وتدخل على الموقع التالي /

http://aljawal.net.sa/primary
فى : التعليقات 0

ليست هناك تعليقات على : || طريـقة الإشتراك كويك نت STC 4G + معرفة المتبقي من الإشتراك [بالصور] ||

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))