-->

التسميات

لا أحد يستطيع إنكار أن الحصول على شعار أو لوجو هو شيء مهم جدا لأنه بمثابة العلامة التجارية الخاصة بك و التي تميزك عن غيرك بل تعرف بها لدى جمهورك ، فهي الشيء الذي يدل عليك و يمنحك طابعا خاص في عقول زوارك أو الفئة التي قررت إستهدافها بمشروعك ، البعض عندما يحتاج إلى شعار قد يلجأ الى بعض المواقع التي تقدم مثل هذه الخدمات مقابل مبلغ معين ، أو اذا كان لديه دراية ببرامج التصميم مثل الفوتوشوب أو غيرها قد يقوم بتصميمه بنفسه أو يقوم بتحميل أحد البرامج التي تقوم بإعطائك شعارات جاهزة تقوم بالتعديل عليها ، لكن هذا مقارنة بالطريقة التي جئتك بها اليوم عمل مرهق جدا .
اليوم سوف أقدم لك موقع تصميم شعارات اون لاين يمكنك من خلال عمل أزيد من 100 شعار في أقل من دقيقة بضغطة زر واحدة و هو يشبه كثيرا موقع Logo Garden الذي سبق و تعرفنا عليه في شرح تصميم شعارات اون لاين لكن حقيقة موقع اليوم أعجبني أكثر .. نعم لا تندهش ،مع محترفو الشرح أصبح الآن بإمكانك الحصول على مئات الشعارات الخاصة بك دون أن  تكون على دراية ببرامج التصميم و ما إلى ذلك .

موقع تصميم شعارات  DesignMantic :

مع هذا الموقع يمكنك عمل مئات الشعارات خلال أقل من دقيقة واحدة كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع ، ثم في خانة Enter Company Name سوف تكتب الإسم الذي تريد أن يظهر على الشعار أو اللوجو الخاص بك ، يمكنك كتابته سواءا بالعربية أو بالإنجليزية فالموقع الذي أتيتكم به يدعم جميع اللغات بما فيها اللغة العربية .
ثم في خانة تختار مجال موقعك أو مدونتك أو المجال الذي تريد الشعار من أجله .Select Your Industry ثم نضغط على Show My Designs for FREE فتظهر لنا العديد و العديد من الشعارات الرائعة و الجميلة مثل ما هو موضح في الصورة :
 بعدها يمكنك أخذ جولة بين الصفحات المعروضة لك ثم تحديد الشعار الذي قررت اختياره و تحميله أو التعديل عليه إذا ما أردت ذلك .. و هكذا تكون قد حصلت على شعارات كثيرة و متنوعة لمشروعك الخاص في أسرع وقت  .

رأيك يهمنا فلا تنسى مشاركتنا تجربتك مع هذا الموقع أو مع أول شعار قمت بتصميمه في حياتك .
فى : التعليقات 0

ليست هناك تعليقات على : موقع تصميم شعارات اون لاين ( أكثر من 100 شعار في ثواني )

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))